“حرب كلامية” بين دنيا باطمة وإكرام العبدية.. التفاصيل!

عادت الفنانة دنيا بطمة، لإثارت الجدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، وذلك بتنتقادها للمغنية الشعبية الشابة إكرام العبدية بشكل غير مباشر.

وبدأت فصول هذا التوثر بعد تدوينة نشرتها دنيا عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، انتقدت فيها أداء المغنية الشعبية، إكرام العبدية، لأغنية “مولاي عبد الله”، خلال سهرة “جماعتنا زينة” التي ينشطها الفنان نسيم حداد على القناة الأولى والتي تعرض مساء كل سبت.

وعلقت دنيا باطمة خلال تديونتها بالقول: “بالصدفة لقيت مولاي عبد الله، ومع احترامي لا يتقنها سوى ولد أسفي، نبيل ناصيف”، في إشارة لعدم توفق العبدية في تقديمها.

وهو ما دفع المغنية الشعبية، إكرام العبدية، إلى الرد بدورها بطريقة غير مباشرة، بإعادة نشر “ستوريات” لمعجبيها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، يشيدون من خلالهم بأداء العبدية المتقن لأغنية “مولاي عبد الله”، ويمررون رسائل مشفرة لدنيا، وكان أبرو تعليق توصلت به إكرام هو : “يتحدثون خلفك لأنهم بالفعل خلفك”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد