لقجع يعاقب بركان بسبب المبارة التي جمعتها بالوداد

قررت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 6000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتوقيف زايد كروش، لاعب فريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة ذاتها.

وكذا توقيف يوسوفو دايو، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت تغريم الفريق البرتقالي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد