بعد “سلو”..جلال عويطة يبيع 150غ من الزعفران بمبلغ 15 مليون سنتيم في مزاد علني

بعد نجاح المزاد العلني الأول الذي أطلقه لبيع كيلوغرام من سلو على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن جلال عويطة الفاعل الجمعوي أن مزادا أطلقه أمس لبيع 150 غرام من الزعفران قد استقر ثمنه في 150.000 درهم (15 مليون).

وكتب عويطة في تدوينة على حسابه في الفيسبوك:”شباب .. بغيت غي نقول ليكم أن مزاد 150 غرام ديال الزعفران الذي أطلقته البارحة استقر ثمنه في 150.000 درهم (15 مليون) بالاضافة إلى فريق بخبرة عالية متطوع (مهندس فلاحي، شركة تواصل، شركة تسويق ..) لمساعدة سعيدة صاحبة الزعفران على تطوير مشروعها والارتقاء به وأن يُصبح زعفران سعيدة من أفضل الزعفرانات على مستوى العالم (جودةً وتسويقاً) .. وأن يفخر المغاربة بمنتوج قوي ينافس بقية دول العالم في إنتاج الزعفران”.

وأكد عويطة أنه سيكشف عن كل تفاصيل هذا المزاد يوم غد الثلاثاء.

وكان جلال عويطة قد باع في مزاد علني قبل حوالي أسبوعين كيلوغرام واحد من سلو، بمبلغ 47.700,00 درهم، وأكد أن هذه المبادرة تدف لمساعدة سيدة تسمى عزيزة زوجها يعاني من السرطان.

وانطلق سعر المزاد بـ 200 درهم حيث بدأ السعر في الارتفاع، ليصل إلى 7 آلاف درهم ثم لـ 13 ألف درهم، قبل أن يتم بيعه بثمن 47.700,00 درهم.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد