رئيس مكتب الإتصال الإسرائيلي بالمغرب يتهم العثماني بالتعامل مع تنظيمات “إرهابية”..

اتهم رئيس مكتب الإتصال الإسرائيلي بالمغرب ديفيد غوفرين، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني،  بالتعامل مع تنظيمات إرهابية.

وكتب غوفرين في تغريدة على حسابه في تويتر، اليوم الثلاثاء “أثارني تصريح رئيس الوزراء المغربي السيد العثماني الذي أيد وهنأ تنظيمات حماس والجهاد الإسلامي الإرهابية المدعومة من إيران”.

وأضاف  غوفرين“من يدعم حلفاء إيران يقوي نفوذها الإقليمي، أليس تعزيز إيران التي تزرع الدمار في دول عربية، وتؤيد جبهة البوليساريو، مناقضا لمصلحة المغرب وللدول العربية المعتدلة؟”.

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎Govrin David Dr. @DavidGovrin ثارني تصريح رئيس الوزراء المغربي السيد لعثماني الذي اید وهنأ تنظيمات حماس والجهاد لإسلامي الإرهابية المدعومة من إيران من بدعم حلفاء إيران يقوي نفوذها .الإقليمية ليس تعزیز ایران التي تزرع الدمار في دول عربية وتؤيد جبهة البوليساريو مناقضا لمصلحة لمغرب ولدول العربية المعتدلة؟‎’‎‎

وكان العثماني، قد هنأ  إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، في رسالة بعث بها بصفته الحزبية، بـ”الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني“، مجددا “الموقف المبدئي في دعم القضية الفلسطينية”.

وأضاف “هي مناسبة لأجدد لكم موقفنا المبدئي الراسخ والثابت في دعم القضية الفلسطينية، وأننا سنظل دائما في طليعة المدافعين عن القضية وداعما ومساندا للشعب الفلسطيني في سعيه لتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد