أخنوش يحسم لائحة مرشحي “الأحـرار” بجهة كلميم واد نون

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، عن أسماء وكلاء لوائح الترشح للانتخابية المقبلة بأقاليم جهة كلميم واد نون.

وأفاد بلاغ للحزب أن عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار قد عقد اجتماعاً  الثلاثاء بمدينة كلميم، خصص للوقوف على الاستعداد للانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة.

وحضر هذا الاجتماع امباركة بوعيدة المنسقة الجهوية للحزب بجهة كلميم وادنون، ومصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي، وعدد من أعضاء التنسيقية الجهوية.

ووفق ذات البلاغ، فقد تم خلال هذا الاجتماع تقديم وكلاء لوائح الحزب على مستوى جهة كلميم واد نون للاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

فعلى مستوى إقليم سيدي إفني، تقرر تزكية كل من مصطفى مشارك، وكيلا للائحة الجهوية لسيدي إفني مرشح مجلس المستشارين عن فئة الجهات، ومصطفى بايتاس، وكيلا للائحة لانتخابات مجلس النواب بسيدي افني.

أما بالنسبة لإقليم طانطان، فقد تم تزكية الحاج عبد الله أوبركا، وكيلا للائحة انتخابات مجلس النواب، وعمر أوبركا، وكيلا للائحة الجهة بطانطان ومرشح الحزب لمجلس المستشارين فئة الجماعات، إضافة إلى تزكية أبو سيف الناهي، وكيلا للّائحة المحلية بجماعة طانطان.

وبخصوص إقليم آسا-الزاك، فقد تم تزكية الحاج حمدي وايسي، وكيلا للائحة مجلس النواب بالإقليم.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد