صراع إنتخابي بين العثماني وشارية في دائرة المحيط بالرباط

ستكون دائرة المحيط بالعاصمة الرباط خلال الإنتخابات المقبلة مسرح صراع إنتخابي بين الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين الحكومي ومنافسه الأمين العام للحزب المغربي الحر إسحاق شارية.

وتمني اللجنة الوطنية للترشيحات بحزب الأسد، النفس بأن يطيح شارية بالعثماني ويظفر بأحد المقاعد البرلمانية الأربعة بالدائرة.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد قررت في اجتماعها المنعقد يومه الثلاثاء 3 غشت 2021، ترشيح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط، برسم الانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 8 شتنبر 2021.

ومباشرة بعد ذلك سارع حزب الأسد إلى إعلان شارية منافسا للعثماني بدائرة المحيط، جاء ذلك في تدوينة لعز العرب بوغالب عضو المكتب السياسي على “فيسبوك” قال فيها:” إن اللجنة التي يرأسها عقدت اجتماعا طارئا “تقرر من خلاله بالإجماع ترشيح الأمين العام والمحامي بهيئة الرباط الأستاذ إسحاق شارية بدائرة الرباط المحيط”.

 

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد