ابن المحجوبي أحرضان يكتسح مقاعد الهرورة

المحرر الرباط

 

تمكن هشام رحيل، مرشح حزب الحركة الشعبية، من الطفر بعضوية جماعة الهرهورة عن الدائرة 7، بنتيجة اصوات مشرفة و كانت متوقعة في اوساط المتتبعين للشأن السياسي بهذه الجماعة.

و تعتبر مشاركة هشام رحيل في هذه الاستحقاقات هي الاولى من نوعها، حيث أن الرجل لم يكن اساسا يعتزم خوض غمارها، غير أن إلحاح العديد من معارفه على ذلك جعله يغير رأيه.

و يعتبر هشام رحيل، من كوادر الحركيين بجهة الرباط، و واحد من الاشخاص الذين يتمتعون بسمعة جيدة في اوساط مناضلي السنبلة، الذين لطالما لقبوه بنجل الفقيد المحجوبي احرضان مؤسس الحزب.

علاقة هشام رحيل باحرضان، زادت من شعبيته داخل الحزب، بينما ساهمت اعماله الخيرية في الرفع من أسهمه داخل جماعة الهروهورة،  و مع ذلك ظل يفضل عدم الترشح للانتخابات و فضل دعم حزبه بكل الوسائل لكن دون ان يترشح.

في المقابل فقد تفرغ رحيل للدفاع عن قضايا الوطن الاولى، و شارك في ندوات دولية دافع فيها عن مغربية الصحراء، و كان من بين الشخصيات القليلة التي كانت تدافع عن المغرب دوليا دون دعم من أية جهة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد