بسبب سروالها الضيق فتاة تنجو من الموت المحقق

تعرضت فتاة أمريكية، لحادث خطير كاد أن يودي بحياتها وذلك بسبب السروال الذي ارتدته لمدة طويلة دون خلعه.

وفي تفاصيل الحادث، ذكرت تقارير إعلامية، أن شابة أمريكية تقيم في ولاية كارولينا الشمالية البالغة من العمر 25 سنة اشترت سروالا بسعر مغر من إحدى المعارض التجارية ولكنه اتضح أنه كان صغير الحجم نوعا ما، لكن الفتاة أصرت على شرائه نظرا لإعجابها الشديد بطرازه.

وارتدت الشابة الامريكية السروال أثناء رحلتها مع أصدقائها، لكن بعد مرور ثماني ساعات شعرت بالألم. بسبب السروال الضيق لأردافها حتى أجبرت على الذهاب إلى المستشفى وتوضح أن الجروح بليغة.

ووصف الطبيب المناوب المضادات الحيوية لفتاة، لكن حالتها الصحية قد تدهورت بصورة كبيرة. حيث كان من الصعب عليها التنفس ولم تستطع المشي على الاقدام.

وأشارت إحدى الصحف العالمية إلى أن “الفحوصات كشفت إصابتها بالصدمة الإنتانية (وهي حالة تهدد الحياة بسبب ابتلاع كميات كبيرة من السموم البكتيرية في مجرى الدم)، بالإضافة إلى تعفن الدم”.

وأضافت: “ما استدعى إدخالها إلى وحدة العناية المركزة حيث أمضت أربعة أيام وقيام الأطباء بإجراء عملية جراحية للفتاة لإزالة الأنسجة الميتة. لكنهم في النهاية من استغنوا عنها”.

وبعد مضي 3 أيام عادت إلى المنزل وزال الألم تدريجيا بعد شهر كامل.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد