هذه تفاصيل حادث مقتل دركي على يد زميله

المحرر الرباط

 

توصلت المحرر من مصادر مقربة من عائلة الدركي الذي توفي على يد زميل له، بطلق ناري، بمعطيات لم يتم تداولها بخصوص هذه الواقعة، و أكدت مصادرنا على أن الحادث قد وقع على مستوى إحدى التكناث حيث كان الفقيد و صديقه يمضيان ساعات عملهما ليلا قبل أن تنفلت الرصاصة من مسدس الثاني في اتجاه رأس الضحية لترديه قتيلا.

و أوضحت مصادرنا، أن المعنيان بالامر، كانت تربطهما علاقات صداقة جد مثينة، و هما ينتميان الى صفوف الربابنة التابعين لجهاز الدرك الملك، و كانا يتميزان بأخلاق حميدة و بعتبران من بين المتفوقين على رأس دفعتهما، فيما لم يتعمد الجاني اطلاق النار على الفقيد، و كانا يتمازحان قبل أن تنفلت الرصاص من مسدس لم ينتبه من كان يمسكه بأن رصاصة توجد ببيت النار.

ما توصلنا به من معلومات يؤكد على أن بطلي الواقعة، لم يكن بينهما أدنى سوء تفاهم، و أن اطلاق النار على أحدهما قد تم بالخطئ، فيما يجمع معارفهما على أنهما كانا صديقين حميمين، و كانا يتمتعان بأخلاق حميدة بسلوك حسن يشهد لهما به رؤساؤهما في العمل و اصدقاؤهما في الحياة المدنية، و الذين صدموا بعد تلقيهم للخبر الذي نزل كالصاعقة فوق رؤوس من يعرفهما.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد