العربدة بسد قضائي تنتهي بأجودان في سجن العرجات

المحرر متابعة

 

علمت المحرر من مصادر اعلامية، أن المحكمة العسكرية بالرباط، قد أحالت دركي برتبة أجودان على السجن المحلي العرجات2، و ذلك على خلفية متابعته في حالة اعتقالة بتهمة مخالفة الضوابط العسكرية.

وحسب ذات المصادر، فإن المعني بالامر، الذي يعمل كمساعد لرئيس مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد اقليم الجديدة، لم يستسغ توقيفه من طرف عناصر دركية بإحدى السدود القضائية، ضواحي مدينة برشيد، ما دفعه الى العربدة.

الدركي المتواجد بالعرجات، و بعدما عربد على زملائه، تعمد مغادرة المكان دون الامتثال لأوامره، و توجه نحو المركز حيث واصل عربدته و وجه كلمات نابية لزملائه الذين أخبروا القيادة الجهوية بهذا المستجد، و التي تواصلت مع القيادة العليا للدرك الملكي، لتتم احالته على انظار القضاء العسكري.

و يواجه لاجودان المتابع في هذه الواقعة، تهمة ثقيلة في فصول القانون العسكري، و المتعلقة بمخالفة الضوابط العسكرية التي تصل عقوبتها الو سنتين سجنا نافذا، حسب تقدير هيئة المحكمة التي ستنطق بالحكم في حقه بعد انتهاء فصول المحاكمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد