وحيد خليلوزيتش: أنا مستمر حتى تمرضوا جميعا بالسكري

المحرر الرباط

 

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن مصطفى حجي يقوم بدوره في المنتخب المغربي كما يجب، مشيرا الى أنه إذا رأى في يوم من الأيام أنه ليس جيدا فلن يستمر معه.

تصريحات الناخب الوطني التي ادلى بها خلال الندوة الصحفية المنظمة من طرف الجامعة لتبرير فشلها في الكان، تضمنت تلميحات ببقاء خليلوزيتش في منصبه رغم عدم تمكنه من بلوغ نصف النهائي كما وعد بذلك قبل توقيع العقد مع المنتخب المغربي.

و في وقت يطالب فيه ملايين المغاربة بفسخ العقد الذي يجمع وحيد بالمنتخب المغربي، و معه تقديم فوزي لقجع لاستقالته بسبب فشله الذريع في تدبير المنتخبات الكروية، جاءت تصريحات الناخب الوطني، لتؤكد على أن دار لقمان ستبقى على حالها حتى اشعار آخر.

و علق عدد من الصحافيين الرياضيين على تصريحات خليلوزيتش، كونها رسائل ضمنية تفيد ببقائه على رأس المنتخب المغربي و فوق قلوب ملايين المغاربة الذين يطالبون بفسخ عقده بسبب فشله في المرور بالمنتخب الى الادوار النهائية رغم الملايير التي صُرفت على النخبة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد