تزامنا مع ارتفاع الأسعار..مغاربة يرفعون شعار أخنوش إرحل في وجه رئيس الحكومة

تصدر وسم أخنوش إرحل المنشورات الأكثر تداولا على منصتي “تويتر” وفيسبوك” خلال الـ 24 ساعة الماضية بالمغرب.

وشارك العشرات من النشطاء المغاربة في الحملة الإلكترونية عبر نشر وسوم وشعارات تطالب برحيل حكومة عزيز أخنوش، تعبيرا عن غضبهم وسخطهم من غلاء الأسعار وارتفاع أثمنة بعض المواد الأساسية بشكل تضررت معه القدرة الشرائية لشريحة كبيرة من المجتمع المغربي.

ودعا النشطاء رئيس الحكومة عزيز أخنوش بالتدخل العاجل وخفض الأسعار خصوصا وأننا مقبلون على شهر رمضان و في ظل وضع ينذر بالجفاف بسب قلة التساقطات المطرية ببلادنا.

ومؤخرا عرفت بعض المواد الأساسية زيادة ملحوظة في الأسعار، ويتعلق الأمر بالمحروقات وبعض المواد الغذائية كالزيت والقطاني وغيرها..

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎Tendances pour vous Tendance dans la catégorie Maroc اخنوش_ارحل ارحل 348 Tweets Tendance dans la catégorie Maroc الحب #عيد# 115 k Tweets Tendance dans la catégorie Maroc سیا رو 46,5 Tweets Tendance dans la catégorie Maroc أوكرانيا 69,1 k Tweets Tendance dans la catégorie Maroc تونس 694 Tweets‎’‎

 

Aucune description de photo disponible.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد