وضع فينيسيوس في جيبه..النجم المغربي يثير الإعجاب بعد أدائه المميز أمام ريال مدريد

أثار الأداء المتميز الذي قدمه نجم المنتخب الوطني المغربي ولاعب باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي إعجاب عدد من الوجوه الرياضية والإعلامية.

وقدم حكيمي مستوى جيد في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان بريال مدريد الإسباني، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب الدور الـ16 من أبطال أوروبا.

وقال المحلل الجزائري لقناة “بي ان سبورت” القطرية، رفيق صايفي، أن مواجهة ريال مدريد، كانت من أفضل مباريات النجم المغربي مع باريس سان جيرمان، لما قدمه من مردود دفاعي وهجومي.

وتابع أن حكيمي أخفى فينيسيوس في المباراة، بعدما تمكن من التغلب في جل الثنائيات، مانعا البرازيلي من تشكيل الخطورة، مشددا على أنه يعد من نجوم المواجهة، ولا يقل تألقا عن كيليان مبابي وماركو فيراتي.

وبدوره، أشاد الإعلام الفرنسي بالأداء المتميز للاعب المغربي أشرف حكيمي، في الجهة اليمنى، حيث ساهم في حد خطورة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كما عبر عدد من المغاربة بإعجابهم من أداء الأسد المغربي و “أشرف حكيمي تمكن من إخفاء فينيسيوس، الذي ظهر عاجزا طيلة المباراة أمام الأسد المغربي… استطاع حكيمي أن يخطف الكرة من البرازيلي في 5 مناسبات، واستطاع فيني مراوغته في لقطة وحيدة فقط… حكيمي مرر الكرة بنسبة نجاح بلغت 93 في المائة”، مختتما تعليقها بـ”أشرف حكيمي أسد”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد