رئيس جماعة تازة يصف مستشارا في المعارضة بـ”الحمار”

لم تمر دورة المجلس البلدي لمدينة تازة مرور الكرام، حيث عرفت  تشنجات بين الرئيس المنتمي لحزب الجرار ومستشارين من المعارضة.

ويظهر مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الإجتماعي،  تدخل النائب البرلماني والمستشار الجماعي عن المعارضة منير شنتير، خلال عرض نقطة دعم شركة فوغال للتصويت، بدورة مجلس الجماعة، قائلا “هنا بانت الأيادي الخشبية..”.

إلا أن تدخل المستشار الشنتير، لم يرق الرئيس عبد الواحد المسعودي ليخاطبه بالقول “شوفو على حمار كيف داير..”، قبل أن ترتفع أصوات الحاضرين بالاحتجاج ومطالبة الرئيس بالاعتذار لزميلهم.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الدراما لم تنته هنا، المستشار و النائب البرلماني منير شنتير سحب كلامه لكن المسعودي ومن معه أصروا على تقديمه لإعتذار، بل اتجه المسعودي بصفته رئيسا للجلسة في نهاية المطاف إلى اللجوء إلى الفصل 108 و 48 من القانون التنظيمي 113-14 ، و القيام بطرد المستشار منير الشنتير ، الذي بدوره اعتبر أن هذا القرار منافي للقانون و لم يخرج عن ما يخوله القانون في هذا الباب، و هكذا تشنجت الأوضاع و انتهت الدورة دون مناقشة باقي النقاط.

 

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد