بعد واقعة الطاجين “المدود”..أعضاء جهة بني ملال خنيفرة يتناولون وجبة الغذاء بأوزود

قام رئيس مجلس جهة بني ملال-خنيفرة عادل البراكات رفقة عدد من اعضاء مجلس الجهة اليوم الأربعاء بزيارة ميدانية للموقع الجيوسياحي أوزود، للوقوف على التدابير والاجراءات المتخذة لضمان جودة استقبال السياح الوطنين والاجانب بهذا الموقع المتميز.
ووفق مصادر مذلعة فقد عبر رئيس مجلس الجهة واعضاء مجلس الجهة عن تضامنهم المطلق مع ارباب المطاعم والمأوي السياحية والفنادق والمرشدين السياحين ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات الاسفار ومنظمي الرياضات الجبلية، بالموقع السياحي ازود لتجاوز التأثير السلبي للحادت المعزول المرتبط بطاجين اوزود على المهنيين.
وقام رئيس الجهة والوفد المرافق له بزيارة المطاعم والوقوف على ظروف إعداد الوجبات الغذائية واحترامها للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والنظافة وحسن الاستقبال.
كما اشار السيد الرئيس الى ان موقع ازود والمتواجد ضمن مجال اليونسكو المعترف به من طرف المنظمة العالمية اليونسكو منذ سنة 2014.

هذا وقد قام الوفد بتناول وجبة الغذاء بأوزود.، ةأشارت مصادر أن السلطات قامت بتثبيت كاميرا للمراقبة من اعلى الشلال، بعد واقعة الطاجين المدود التي أثارت جدلا واسعا.

 

Peut être une image de 5 personnes et personnes debout

Peut être une image de cascade et nature

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد