مسؤولان إسرائيليان يزوران المغرب الأسبوع الجاري

أعلن مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط، أن “وزيري العدل والتعاون الإقليمي الإسرائيليين، جدعون ساعر، وعيساوي فريج، سيقومان بزيارة إلى المغرب خلال الأسبوع الحالي”.
وذكر “المكتب” في بيان له أنه “من المتوقع خلال الزيارة توقيع اتفاق مهم حول التعاون القضائي، فضلا عن اجتماعات مع وزراء ومسؤولين مغاربة كبار”.
وقال البيان، إن “فريج سيصل الأحد إلى المغرب، بزيارة تستمر حتى الخميس، يعقد خلالها اجتماعات رسمية مع وزراء ومسؤولين مغاربة، يرافقه وفد من الصحافيات الإسرائيليات الأعضاء في منتدى يسعى إلى دعم الحوار بين النساء الصحافيات في المنطقة”.
وأشار البيان ذاته إلى أن “ساعر، سيبدأ الإثنين زيارة تستمر حتى الخميس، يتخللها توقيع اتفاق مهم حول التعاون القضائي بين البلدين، فضلا عن اجتماعات مع وزراء ومسؤولين مغاربة كبار”.
وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، قد زار المغرب الأسبوع الماضي، و”أجرى محادثات حول إقامة مشاريع في الصناعات الدفاعية بالمغرب، والتعاون العسكري والاستخباراتي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد