جبهة العمل الأمازيغي..التقارير المنحازة لـ” هيومان رايتس ووتش “لن تزيد المغرب إلا تماسكًا

أدانت جبهة العمل الأمازيغي الممارسات التي لا تمت بصلة للعمل الحقوقي الجاد و المسؤول بعد التقرير الآخير لمنظمة هيومن رايتس ووتش ضد المغرب.
وقالت الجبهة في بلاغ توصل المحرر بنسخة منه أنها:”كعادتها و عند اقتراب المحطات الوطنية الهامة، و على رأسها عيد العرش المجيد، كمحطة محورية في المشهد الوطني المغربي، دأبت المنظمة المسماة ” هيومان رايتس ووتش ” على استصدار تقارير ” حقوقية ” تمتح من لغة الحقد و الكراهية تجاه المغرب و مؤسساته، حتى صار الأمر ديدنًا لهذه المنظمة المتمترسة خلف شعارات حقوق الإنسان و بأجندات سياسية لا تخفى على كل متتبع لأنشطتها المنحازة و الجائرة”.
وأَضافت:”إننا في جبهة العمل الأمازيغي إذ ندين هكذا ممارسات و التي لا تمت بصلة للعمل الحقوقي الجاد و المسؤول ، فإننا نؤكد و بقوة بأن بلادنا ليست في حاجة لأية دروس و من أية جهة كانت في مجال حقوق الإنسان، و بأن التزام بلادنا بالخيار الديموقراطي شأن داخلي بإجماع كافة مكونات و أطياف الأمة المغربية ، و هو خيار راسخ دستوريًا و إجرائيًا راكم فيه المغرب ما يكفي لكي يرد على هكذا تقارير منحازة، كما لا يفوتنا التأكيد على أن استعانة هذه المنظمة و غيرها من المنظمات الدولية ببعض الأدوات الداخلية على شكل طابور خامس، لن يزيد المغرب إلا تماسكًا ، و لن يزيد المتاجرين بقضايا حقوق الإنسان و المصطفين مع الأجنبي إلا مزيدًا من الهوان و مصيرهم كما علمنا التاريخ إلى مقابر النسيان” .
وختمت الجبهة بلاغها بتهنئة الأمة المغربية بعيد العرش المجيد، داعية كل القوى السياسية و الجمعوية إلى المزيد من الحزم و اليقظة لصد كل من سولت له نفسه التطاول على المغرب و مؤسساته و رموزه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد