بالصور..الحموشي يطلع على الترتيبات الأمنية لمباراة نهائي السوبر الإفريقي بالرباط

اطلع المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، قبل لحظات من مساء يومه السبت 10 شتنبر الجاري، على الترتيبات الأمنية التي اعتمدتها ولاية أمن الرباط لتأمين المباراة النهائية بين فريق الوداد الرياضي البيضاوي ونهضة بركان في إطار نهائي السوبر الإفريقي.

وقد أجرى الحموشي، برفقة مسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، زيارة ميدانية لملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط الذي سيحتضنهذا العرس الإفريقي، تفقّد خلالها المخطط الأمني المرصود لهذا الحدث الرياضي الهام، كما استعرض جميع الوحدات الأمنية والتشكيلات الشرطية التي ستسهر على تأمين المدرجات وكذا محيط الملعب.

وفي سياق متصل، فقد عرفت مختلف الشوارع الرئيسية المؤدية إلى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حضورا أمنيا مكثفا، وذلك لتأمين مباراة نهائي السوبر الإفريقي.

وأعدّت ولاية أمن الرباط ترتيبات تتلائم مع هذه المباراة، بالنظر لأهميتها، خاصة أنها تجمع بين فريقين كبيرين، وعرفت مداخل العاصمة بالطريق السيار، تواجد عناصر من رجال الدرك الملكي، وذلك للمساعدة على تنظيم وضبط الجماهير القادمة من الدار البيضاء من محبي ومشجعي فريقالوداد البيضاوي، ولتفادي نشوب أي نوع من أعمال الفوضى أو الشغب التي تعرفها مباراة من هذا الحجم.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد