ريال مدريد يواجه الطمع بالطمع وبرشلونة يخرج من اللعبة

المحرر
فلورنتينو بيريز قد لا يكتفي بغلاتيكوس فقط في 2016

يبحث ريال مدريد عن تحقيق أحلام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

شهدت حلقة برنامج التشيرنغيتو الاسباني صباح اليوم الثلاثاء التركيز على أحلام المدرب الفرنسي زيدان في الميركاتو ورغبة المدرب في التعاقد مع ثلاثة لاعبين.

وقال الصحفي الاسباني ادواردو ايندا ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعلم جيدا برغبة زيدان في ضم مواطنه بول بوغبا ليصبح الغلاكتيكوس في صيف2016.

طمع ” بوغبا”:

أظهر الفرنسي الشاب بول بوغبا حالة من الطمع المادي في ظل رغبة نصف الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع اللاعب.

وعرض ريال مدريد 7 ملايين يورو كراتب سنوي لبول بوغبا لكن المفاجآة الكبرى ان وكيل اللاعب مينور ايولا أخبر ريال مدريد ان اللاعب لن يوقع لأي نادي براتب أقل من مبلغ يتراوح بين 12 الى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويرغب بوغبا في ان يصبح ثاني أعلى راتب في صفوف ريال مدريد خلف كريستيانو رونالدو ومتفوقا على غاريث بيل وسيرجيو راموس وهو ما قد يتسبب في مشاكل للنادي الملكي مع العديد من الاسماء في صفوف الفريق بسبب الرواتب خصيصا ان هناك لاعبين رواتبهم أقل من 4 ملايين يورو مثل الشاب ايسكو.

ولا يقف الأمر عند بول بوغبا بل طلب يوفنتوس120 مليون يورو للتفريط في لاعبه الفرنسي الشاب بعدما كان لا يمانع في بيع بوغبا مقابل100 مليون يورو في بداية الصيف الحالي لكن اهتمام كبار أوروبا بضم اللاعب دفع النادي الايطالي لزيادة سعر اللاعب.

ويحتاج ريال مدريد لقرابة الـ200 مليون يورو من أجل ضم بول بوغبا لخمس سنوات مقبلة وهو مبلغ يقارب قيمة كسر عقد البرازيلي نيمار مع فريق برشلونة.

ريال مدريد يرد الطمع بالطمع:

رفض ريال مدريد الانصياع لمسلسل الطمع من قبل يوفنتوس وبول بوغبا ليرد هو الآخر بالطمع في النادي الايطالي بطل الدوري والكأس في بلاده الموسم الماضي.

وعلمت توتوسبورت ان ريال مدريد لم يعد يفكر فقط في ضم بول بوغبا من صفوف يوفنتوس بل ينوي طلب التعاقد مع باولو ديبالا مهاجم الفريق الأرجنتيني الشاب.

ويحتاج ريال مدريد لدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع ديبالا اللاعب الذي يفضله زيدان على خيارات هجومية آخرى مثل روبيرت ليفاندوفيسكي وباولو ديبالا.

وصرح الصحفي ادواردو ايندا”زيدان يريد ضم بول بوغبا وباولو ديبالا معا, على الأقل لاعبا بين الثنائي سوف ينضم لفريق زيدان في الصيف الحالي رغم مطالب يوفنتوس الضخمة”.

ويبدو ان برشلونة قرر الابتعاد عن فكرة التعاقد مع بول بوغبا بسبب قيمة اللاعب المالية الكبيرة رغم ان بوغبا أعرب مرارا وتكرارا عن رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي.

وعن اهتمام برشلونة بضم ديبالا صرح الصحفي”برشلونة اتصل بوكيل ديبالا الذي أخبر النادي الكتالوني بأن يوفنتوس يطلب100 مليون يورو لبيع اللاعب, برشلونة يرى ان هذا المبلغ خيالي ومبالغ فيه خصيصا ان النادي يريد بديل لميسي ونيمار وسواريز وليس لاعب أساسي في الفريق”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد