تقوية الأداء الأمني بمطار محمد الخامس الدولي بمعدات وتجهيزات أمنية ألمانية

سيجهز المكتب الوطني للمطارات مطار محمد الخامس بمعدات وتجهيزات أمنية متطورة لضمان أمن الحدود، وذلك بعد توقيعه اتفاقية مع سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالرباط.

وتتكون الاتفاقية من ثلاثة معدات من الجيل الجديد وممر مراقبة السلامة الجوية وجهازين للمراقبة بواسطة الأشعة “X”، وقد تم وضع هذه المعدات الأمنية المخصصة للمديرية العامة للأمن الوطني “شرطة الحدود” لمراقبة المسافرين وأمتعتهم المحمولة في منطقة العبور الدولي بمطار محمد الخامس، وسيمكن استعمالها من تقليص وقت الانتظار وجعل مرور المسافرين من هذه المنطقة أكثر سلاسة.

وبفضل هذه المعدات التكنولوجية الحديثة، ستصل طاقة المعالجة إلى 200 مسافر في الساعة، مبرزا أن استعمال هذه المعدات سيمكن من تقليص وقت الانتظار وجعل مرور المسافرين من هذه المنطقة أكثر سلاسة.

وفضلا عن توفير الظروف الضرورية لاستقبال المسافرين في أجواء حسنة وآمنة، تساهم هذه المعدات في تعزيز الأمن وتحسين تجربة المسافر وتقوية الأداء والكفاءة التشغيلية بمطار محمد الخامس.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد