أمن تزنيت يوقف حدادا للإشتباه في تورطه في صنع سواطير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن تزنيت، اليوم الإثنين، من توقيف شخص يمتهن الحدادة على مستوى جماعة تيوغزة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم سيدي إفني؛ وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في صنع سواطير تم حجزها لدى طالب جامعي كان بصدد نقلها نحو الحي الجامعي بمدينة أكادير، قصد استعمالها في مواجهة محتملة بين فصائل طلابية.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة، فإن عملية توقيف الحداد الثلاثيني جاءت استكمالا للبحث الذي باشرته مصالح الشرطة القضائية مع الطالب الجامعي الموقوف أمس الأحد بمدينة تزنيت، وفي حوزته خمسة سواطير مخبأة بإحكام داخل حقيبة سفر.

وجاءت هذه العملية في سياق المجهودات التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية قصد التصدي لمختلف مظاهر العنف الطلابي في الوسط الجامعي بين مختلف الفصائل الطلابية.

هذا وأمر وكيل الملك بابتدائية تزنيت بوضع الحداد الموقوف إلى جانب الطالب الجامعي تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تواصله عناصر الضابطة القضائية، في انتظار تقديمهما أمام العدالة قصد متابعتهما بالأفعال المنسوبة إليهما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد