أمن بوجدور يقدم 56 شخص للعدالة

خلال الفترة الممتدة بين 25 من شهر اكتوبر و 3 من نونبر ، قامت  عناصر الأمن الوطني من شرطة قضائية و أمن عمومي و كذلك الوحدات الخاصة  ببوجدور من تقديم و اعتقال  56 شخص للعدالة و تحويلهم لمكتب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالعيون.

 

و في إحصائية تم تعميمها على جميع المنابر الإعلامية لمدينة التحدي ، ذكرت الخلية المكلفة بالتواصل و الإعلام أن عناصر الشرطة  تمكنت اعتمادا على معلومات استخباراتية من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح و شراء المسروق ، في وقت قياسي .

و فيما  يخص الاتجار في المخدرات تم توقيف 4 عناصر يمتهنون الإتجار في الشيرا و شخصين يتاجرون في الأقراص المهلوسة و ثلاثة أشخاص يروجون مسكر ماء الحياة.

كما تم توقيف 7 أشخاص بتهمة الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض  حيازته بدون مبرر شرعي ، و بتهمة السكر العلني تم اعتقال 22 شخص .

 

و بناءا على مذكرات بحث وطنية ، تم توقيف 4 أشخاص بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد و إهمال الأسرة ، و تم إيقاف شخص في نفس السياق بتهمة خيانة الأمانة ، و سيدتان يعدان وكرا للدعارة بالإضافة إلى شخصين متلبسين  بالخيانة الزوجية.

 

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد