بعد حملة ‘التنمر’.. مغاربة يساندون حمد الله وينتظرون تألقه أمام إسبانيا

ينتظر ملايين المغاربة المتابعون لمنافسات كأس العالم، تألق لاعب المنتخب الوطني، عبد الرزاق حمد الله، في العرس الكروي العالمي بقطر، رغم من الانتقادات التي طالته وحملات التنمر الموجهة ضده بمنصات التواصل الاجتماعي.

 

وحسب متابعين للشأن الرياضي المغربي، فإن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، يعتبر من بين نجوم المنتخب المغربي، وينتظر منه الكثير لتقديمه لكتيبة الأسود، خلال المباراة القادمة أمام اسبانيا، في الدور الـ16، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة ندية كبيرة.

 

ووفق المصدر ذاته، فإن حمد الله ساهم في الفوز الحاسم الذي حققه المنتخب المغربي أمام بلجيكا، في ثاني مباريات الدور الأول،والذي انتهى بنتيجة مشرفة، كما أن اللاعب خلق فرصا كبيرة للتهديف في المباريات الثلاث.

 

وشارك اللاعب عبد الرزاق حمد الله، رفقة أسود الأطلس في منافسات كأس العالم، بعدما كان مطلبا شعبيا، حيث نادى المغاربة بعد تعيين المدرب الوطني، وليد الركراكي، بعودة اللاعب، بعدما تم تهميشه من قبل المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش.

 

وتأتي الإشادة الكبيرة باللاعب المغربي، بعد الحملة الكبيرة التي أطلقها نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، للتعبير عن رفضه لحملات التشويه والتنمر التي تعرض لها اللاعب، بعد المباراة التي خاضها المنتخب الوطني أمام كندا.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد