محلل أداء الأسود يستعين بأشرف حكيمي لدراسة الديكة الفرنسية

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الفرنسي، يوم غد الأربعاء، في استاد البيت، في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيبحث “أسود الأطلس” عن تحقيق إنجاز تاريخي آخر بالبحث عن بطاقة الحضور في المباراة النهائية لأضخم حدث كروي في العالم.

وقالت صحيفة “العربي الجديد”، إنها تحصلت على معلومات من مرافق لبعثة المنتخب الوطني المغربي بقطر، أكد من خلالها بأن محلل الأداء في صفوف الأسود، موسى الحبشي، استعان بنجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، أثناء دراسته للطريقة التي تلعب بها كتيبة المدير الفني ديديه ديشان.

وحرص الحبشي على الاستفادة من معرفة أشرف حكيمي الدقيقة بطريقة لعب مهاجم المنتخب الفرنسي، كليان مبابي، الذي يجاوره داخل نادي باريس سان جيرمان، ويرتبط معه بصداقة متينة، لذلك ارتأى أن يستفسر منه عن بعض التفاصيل التي تهم طريقة لعب نجم منتخب “الديوك” بحثا عن الحد من فاعليته، خاصة وأن ربان المنتخب المغربي وليد الركراكي يحسب له ألف حساب، ويعتبره أكثر عنصر داخل منتخب فرنسا بإمكانه أن يشكل خطورة على دفاع ومرمى منتخب بلده.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الوطني المغربي خلال مواجهته للمنتخب الفرنسي بطريقة دفاعية، مثلما ألمح لذلك المدرب الركراكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده صباح اليوم الثلاثاء، والذي أعرب فيه عن رغبته في الوجود في المباراة النهائية، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه كأول منتخب عربي وأفريقي حقق هذا الإنجاز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد