أخنوش” يطنز” على المغاربة..الحكومة استطاعت مواجهة تقلبات الأسعار وضمان التموين

في الوقت الذي يكتوي فيه المغاربة بنيران الأسعار الملتهبة في الأسواق، خرج رئيس الحكومة عزيز أخنوش عن صمته ،ولعله لم يفعل، “ليطنز” على المغاربة بشأن إنجازات حكومته التي لا يراها سوى هو وكمشة من وزرائه والمقربين له.

و قال أخنوش في كلمة له أمام أعضاء المجلس الوطني لحزبه، اليوم السبت، أنه “قدرنا بفضل يقظة المصالح الحكومية على دعم القدرة الشرائية للمواطنين، وفَعَّلْنَا العديد من الإجراءات المالية والإدارية لحماية المواطن من تقلبات الأسعار وضمان التموين، ودعمنا مهنيي النقل، وقطاع السياحة، وعدد من القطاعات المتضررة”.

وأضاف أنه “بفضل اليقظة التي حظيت بها مختلف التدخلات الحكومية في ظرف زمني قياسي، تمكنا ولله الحمد من إسدال الستار على حصيلة مرحلية مشرفة خاصة في القطاعات ذات الأولوية كالصحة والحماية الإجتماعية والتعليم والتشغيل والإستثمار وفتح حوار اجتماعي حقيقي لإرساء مناخ الثقة”.

أخنوش رئيس حكومتنا الموقرة أكد للمغاربة من خلال تصريحاته أنه لايذهب إلى السوق كباقي المغاربة ويجهل ما وصلت إليه الأسعار والغلاء الذي بات يُرهق جيب المواطن المتوسط والبسيط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد