صحيفة إسبانية..هبة عبوك تبدأ إجراءات الطلاق من أشرف حكيمي بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي

ف.الم

قالت صحيفة “El Cierre Digital” الإسبانية إن هبة عبوك زوجة النجم المغربي أشرف حكيمي قد بدأت إجراءات الطلاق عقب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي منطرف فتاة في باريس.

وأشارت الصحيفة أن هذا يأتي بعد أشهر من الحديث عن وجود مشاكل بين عبوك ونجم باريس سان جرمان الفرنسي ومحاولة الإنكار ومسح جزء كبير من ذكرياتهم معًا من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجري النيابة الفرنسية تحقيقا في شكوى مقدمة من فتاة اتهمت حكيمي بالاعتداء الجنسي واغتصابها بعدما زارته في منزله.

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية قد كشفت يوم أمس الثلاثاء أن اللاعب المغربي أشرف حكيمي متأكد من براءته وينفي مزاعم اغتصابه فتاة.

وأوردت الصحيفة الإسبانية أن حكيمي هادئ جداً، رغم أن الملف بات في حوزة النيابة العامة، وفقاً للصحيفة الفرنسية، باعتبار أن الأمر “خطر”.

وفي تصريح لصحيفة لو باريزيان الفرنسية، تجاهلت فاني كولين محامية أشرف حكيمي تهم الاغتصاب الموجهة لموكلها مؤكدة أن الدولي المغربي “هادئ”.

وقالت كولين للصحيفة الفرنسية أن التهم الموجهة لحكيمي “باطلة”، مشيرة إلى أنه يحظى بثقة ودعم ناديه باريس سان جيرمان.

وصرحت المحامية الإيطالية أن “إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة”.

وأَضافت أن:”النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة هذه الاتهامات ويثق بالعدالة”، مؤكدة أن: “PSG مؤسسة تعزز الاحترام على أرض الواقع وخارجها”.

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد