معطيات للديستي تمكن أمن الناظور من إجهاض تهريب شحنات من الهيروين والكوكايين قادمة من مليلية

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية بمدينة الناظور بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء السبت 4 مارس الجاري، من إجهاض محاولة تهريب شحنات من مخدر الهيروين والكوكايين، وتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات الصلبة.

ووفق مصدر أمني، جرى توقيف المشتبه فيه الأول مباشرة بعد وصوله إلى منطقة بني نصار قادما من مدينة مليلية على متن سيارة مرقمة بإسبانيا، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على متن هذه المركبة عن حجز أربع كيلوغرامات و221 غراما من مخدر الهيروين، فضلا عن كيلوغرام واحد و170 غراما من مخدر الكوكايين.

ومواصلة لإجراءات البحث، جرى توقيف باقي المشتبه فيهم على متن سيارة ثانية تحمل لوحات ترقيم وطنية، وذلك للاشتباه في صلتهم بعملية تهريب هذه الشحنات من المواد المخدرة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد