عاجل:زوج يقتل زوجته و يذبحها من الوريد الى الوريد بطريقة بشعة في ثاني أيام رمضان

 

المحرر

 

اهتزت بلدة أكنول التي تبعد حوالي 60 كلم على مدينة تازة  في اليوم الثاني من رمضان صباح اليوم الأربعاء(8 يونيو 2016)،على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة متزوجة،ذبحها زوجها من الوريد الى الوريد بطريقة بشعة.

 

و قالت مصادر محلية لفاس24،أن الهاكلة كانت عائدة إلى منزلها،غير أن زوجها اعترض سبيلها وسط الطريق ووجه  لها طعنات قاتلة بمختلف أنحاء جسدها،عجلت بسقوطها مدرجة في دمائها لتفارق الحياة بعين المكان.

و أضافت المصادر ذاتها،ان الزوج القاتل كان دائما في خلاف عائلي مع زوجته مما جعله يفكر بإنهاء علاقته بها عبر توجيه لها طعنات غادرة ،و يفر إلى الغابة المجاورة،فيما تدخلت الأهالي و رجال  الدرك الملكي لمطاردته بين الأحراش و الجبال.

و في نفس السياق،أمرت النيابة العامة المختصة بمدينة تازة بنقل الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ابن باجة،و عرضها على الطب الشرعي لتشريح الجثة التي منيت بوفاة غير طبيعية،و العمل على إصدار تقرير مفصل للأسباب الحقيقية التي عجلت بموتها.

 

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد