منظمة حقوقية تدين التصريحات الإستفزازية للمرتزق والنصاب زكرياء المومني

استنكرت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد التصريحات الإستفزازية التي أطلقها المرتزق النصاب زكرياء المومني الذي يسترزق من مسه للثوابت الوطنية للمملكة المغربية خدمةً لأجندات أعداء الوحدة الترابية.

وأدانت الأمانة العامة للمنظمة المذكورة في بيان لها توصل المحرر بنسخة منه، التصريحات الإستفزازية للمسمى زكرياء المومني و الإتهامات المفبركة و الهجوم الممنهج على المؤسسات الأمنية في شخص مديرها العام السيد المحترم عبد اللطيف الحموشي وذلك من أجل إرضاء أعداء الوحدة الترابية، في عدة محاولات يائسة و متكررة لتبخيس المجهودات المتواصلة لمؤسسات الدولة في الحفاظ على أمن و إستقرار الوطن والمواطنين.

ووفق ذات البيان، فقد كشفت عدة مصادر تورط المسمى المومني في الكثير من القضايا التي تتعلق بإبتزاز المؤسسات و إستفزاز رؤسائها إلى جانب قضايا أخرى تتعلق بالنصب و الإحتيال و الوشاية الكاذبة من خلال نشر مقاطع فيديوهات تحريضية و إدعاءات تفتقد لأدلة دامغة في سبيل إرضاء أعداء المملكة المغربية الشريفة.

وبناء على ذلك، أعربت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، عن استنكارها الشديد لتصريحات المسمى زكرياء المومني في المقطع الذي تداوله على قناته في اليوتيوب يوم الأحد 26 مارس الجاري.

كما أدانت المنظمة  في بيان وقعه أمينها العام نبيل وزاع خيانة المومني العظمى للوطن وللأمة المغربية والمؤسسات الملكية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد