مائدة الرحمان التي كلفت مكتب لخليع ازيد من 75 مليون

المحرر الرباط

 

قبل رمضان أعلن المكتب الرطني للسكك الحديدية عن صفقة بقيمة 757845 درهم، و ذلك في اطار ما زعمه المكتب عن نيته توزيع قارورات ماء معدني و ثلاث حبات من التمر على المسافرين الذين سيتواجدون على مثن القطارات اثناء آذان المغرب، اضافة الى وجبات افطار مخصصة لموظفيه العاملين بالقطارات.

و عندما نتحدث عن مبلغ يتجاوز 75 مليون سنتيم، فاننا نتحدث عن ميزانية يومية مقدرة في 25 الف درهم، قرر المكتب الوطني للسكك الحديدية صرفها على 3 حبات من التمر و قنينة ماء، وزعت فقط خلال الايام الاولى من شهر رمضان فيما اكد العديد من المسافرين الذين كانوا على مثن القطار تزامنا مع اذان المغرب ان المكتب ام يوزع التمر و الماء كما ادعى.

و بالعودة الى وجبة افطار من يبذلون مجهودات خدمة  لقطاع السكك الحديدية، فمائدة الرحمان التي خصصها مكتب لخليع لهم تتكون من  قنينة ماء و لتر حليب و قطعة مادلين و حوالي عشرين غرام من التمر اضافة الى قنينة عصير معلب من الحجم الصغير، أي بمجموع يناهز 15 درهم، سيتم توزيعها على عدد لن يتجاوز 100 شخص كأقصى تقدير. أي بمجوع 1500 درهم في اليوم.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد