الغلوسي يدعو لكشف نتائج التحقيقات في فضيحة تذاكر مونديال قطر

ف.الم

طالب محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام بالإعلان عن نتائج التحقيقات المتعلقة بتذاكر مونديال قطر التي شابتها تجاوزات واختلالات كثيرة.

وقال الغلوسي في منشور على حسابه في الفيسبوك إنه :”لايمكن أن ينسى المغاربة رغم كل الزوابع التي تثار بقصد اوبدونه فضيحة تذاكر المونديال التي وضعتنا في صورة لانحسد عليها ،فضيحة أراد البعض أن يراهن على عامل الزمن لنسيانها وطيها مخافة أن تزحزح عرش شبهات فساد في قطاع الرياضة ،لأن بالدارجة المغربية “شي شاد على شي” ضواصا خامجين”.

وأضاف الغلوسي:”لذلك من غير المستبعد أن يدخل هؤلاء في لعبة “الى جبدتيني غادي نفركع الرمانة ” وتكون هذه اللعبة القذرة في ملف فساد أزكم الأنوف هي التي تؤخر اليوم إعلان نتائج البحث وتقوض القانون والعدالة وإختيار الوقت المناسب للتضحية ببعض أكباش فداء وترك الحيثان الكبرى تسبح في بحرها الغارق بالريع والفساد وتواصل بناء “أمجادها “وثرواتها على ظهر المغفلين”.

وتابع رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام في منشوره:”لذلك نجدد نداءنا الذي لن نمل من تكراره بضرورة إعلان نتائج الأبحاث القضائية التي قيل لنا بأنها فتحت حول هذه الفضيحة الكبرى ،أبحاث يريدها المغاربة أن تفضي إلى تحريك المتابعات القضائية ضد المتورطين في البرك الآسنة من الفساد الرياضي والقطع مع الإفلات من العقاب واتخاذ إجراءات حازمة ضدهم حتى لاتتكرر مثل هذه المشاهد التي تخدش صورتنا أمام مسمع ومرأى العالم”.

هذا وكان فوزي لقجع رئيس الجامعلة الملكية المغربية لكرة القدم قد توعد بكشف المتسببين في فضيحة تذاكر مونديال قطر وقال إن “التحقيق القضائي بخصوص الملف بلغ مراحله النهائية”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد