يهم المتقاعدين… أداء مسبق للمعاشات الشهرية للتقاعد بمناسبة عيد الفطر

أعلن صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، أنه سيتم تسبيق صرف معاشات وإيرادات صناديق التضامن بمناسبة عيد الفطر.

وأوضح المكتب المسير للصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، أن أداء المعاشات الشهرية للتقاعد وإيرادات صناديق التضامن سيتم بشـــكل مســـبق بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك ابتداء من اليوم الخميس (20 أبريل).

ويشار إلى أن الحكومة قررت تعطيل عن العمل بصفة استثنائية إدارات الدولة والجماعات ‏الترابية ‏يوم الاثنين 24 أبريل الجاري، الذي يلي عطلة عيد الفطر السعيد.

وقال بلاغ لرئاسة الحكومة، إن هذا الإجراء يأتي استنادا إلى مقتضيات المادة الثانية من المرسوم رقم 2.05.916 الصادر في 13 جمادى الثاني 1426 (20 يوليوز 2005)، بتحديد أيام ومواقيت العمل بإدارات الدولة والجماعات المحلية، كما تم تتميمه وتغييره بالمرسوم رقم 880-18-2 بتاريخ 29 من صفر 1440 ‏‏(8 نوفمبر 2018)،

ومن جهته، وجه شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، دعوة إلى أرباب الشركات في القطاع الخاص لمنح عطلة للأجراء، يوم الاثنين 24 أبريل الجاري، بمناسبة عيد الفطر.

وقال لعلج في رسالة موجهة إلى المستثمرين في القطاع الخاص: “بمناسبة عيد الفطر، أدعو أرباب الشركات، في حدود المستطاع، لمنح عطلة للأجراء يوم الاثنين”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد