مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هائج بصفرو

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو لاستخدام سلاحه الوظيفي، بشكل تحذيري، صباح اليوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي عرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وتدخلت عناصر الشرطة والدرك الملكي لتوقيف المشتبه فيه، بالمنطقة القروية “دوار صنهاجة”، لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات والتغرير بقاصر.

وواجه المشتبه فيه عناصر دورية الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر معه مفتش الشرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية، بشكل مكن من دفع الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه، وحجز السيف المستعمل في هذا الاعتداء.

وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد