إفطار علني ومخدرات و”فساد” نهارا في شهر الصيام بالبيضاء

 

المحرر

 

اعتقلت المصالح الأمنية، صباح أمس الأربعاء، مروج مخدرات، وخليلته “الخنثى” متلبسين بالإفطار العلني، واستهلاك المخدرات، في ثاني أيام شهر رمضان، بالإضافة إلى حجز كمية من المخدرات لديهما.

وحسب مصادر أمنية، فإن عناصر فرقة مكافحة المخدرات في المنطقة الأمنية البرنوصي، داهمت كوخا قصديريا فوق سطح بناية بحي القدس، التابع لمقاطعة سيدي البرنوصي في الدارالبيضاء، حيث ضبطت تاجر مخدرات مطلوبا للعدالة، وله سوابق عدلية في الاتجار بالمخدرات، رفقة خليلته الـ “خنثى”، متلبسين بالإفطار العلني في شهر الصيام، وحيازة المخدرات والاتجار فيها.

وأسفرت عملية المداهمة، التي جاءت بتنسيق مع النيابة العامة، عن حجز 60 قرصا من العقاقير المهلوسة، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا، بلغت 250 غراما، مجزأة إلى وحدات قصد بيعها بالتقسيط.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الظنينين، اللذين كانا على علاقة جنسية مشبوهة، على اعتبار ازدواجية الوضع الجنسي لـ”الخنثى”، تم الاحتفاظ بهما رهن الحراسة النظرية والتحقيق معهما في انتظار عرضهما أمام النيابة العامة.(اليوم24)

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد