اتهام والدة مبابي بمحاولة سرقة أشرف حكيمي

كشفت تقارير إعلامية مختلفة أن والدة كيليان مبابي، فايزة العماري، اتُهِمَت بمحاولة سرقة زميل ابنها المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، من وكيل أعماله الحالي أليخاندرو كامانو. وذلك في الوقت الذي تُجرى فيه مفاوضات لنقل مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

وحسب التقرير الذي نُشِرَ عبر موقع “ديلي ميل”، فقد طلب كامانو من والدة حكيمي، البالغة من العمر 48 عامًا، أن تُبتَعِد عنه، وأكد أنه فوجئ بالشائعات التي تربط حكيمي بوكيل آخر، ونفى هذه الادعاءات قائلاً إنه لا يوجد فرصة لرحيل حكيمي.

وربطت أخبار إمكانية انتقال حكيمي إلى وكالة والدة كيليان مبابي، قبل أن ينفي أليخاندرو كامانو المزاعم واغتنم الفرصة لإبداء رأيه في والدة قائد منتخب فرنسا.

وقال وكيل حكيمي في تصريحات لـ “آس” الإسبانية: نحن مندهشون من أن أهميتها الوحيدة تتمثل في كونها والدة لاعب مهم، نحترمها ولكن حكيمي مقتنع بمشروعنا، ولديه علاقة ودية بمبابي، وكونك والدة للاعب فهذا لا يكفي، بالنسبة لي يظهر هذا عدم الاحترام.

وأضاف: فائزة ليست لديها إلا مبابي، أهميتها في السوق ليست موجودة، ليس لديها خبرة، ولا صفقات، أهميتها تقوم على علاقة بين أم وابن، وقد رأينا في السوق علاقات الآباء الذين يصبحون ممثلين لأبنائهم، أهميتها في السوق صفر.

تأتي هذه الأنباء في وقت يُشاع فيه أن حكيمي قد يكون مستعدًا للرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، حيث يُزعَم أن مانشستر سيتي يستعد للتعاقد معه بعد أن لفت الأنظار إليه بأدائه المميز في كأس العالم 2022. ومن المحتمل أن يفقد فريق مانشستر سيتي ظهيره الأيمن كايل ووكر، الذي يُقال إنه في محادثات متقدمة للانتقال إلى بايرن ميونخ في فصل الصيف الحالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد