المغربي “شحشوح”: فريقنا في وضع أفضل من “غلاطة سراي”..و غيابي عن المباريات الأوروبية أحزنني

المحرر وكالات

قبيل ديربي مدينة إسطنبول الذي يجمع بين عملاقي الكرة التركية فنربخشة وغلاطة سراي الأحد المقبل، قال اللاعب المغربي عاطف شحشوح المحترف في صفوف نادي فناربخشة، إنّ فريقه في وضع أفضل من خصمه اللدود، وأنّ النتائج التي حصدها فريقه خلال الأسابيع الفائتة تثبت تفوقهم على غلاطة سراي.

وخلال الحصة التدريبية لفريقه أدلى شحشوح بتصريحات، أوضح فيه أنه ساهم بشكل إيجابي في حصد فريقه لنقاط المباريات التي لعبها ضمن جولات الدوري التركي الممتاز، وأنه سجل هدفين وتسبب في هدف ثالث لصالح ناديه خلال المباراتين الأخيرتين بالدوري.

وتعليقاً على مباراة الديربي التي سيخوضها فريقه ضدّ غلاطة سراي قال شحشوح: “إنّنا في وضعية أفضل من غلاطة سراي، وأظهرنا ذلك خلال الأسابيع الأخيرة، وسنعمل على إثبات جدارتنا في مواجهتنا المرتقبة معهم يوم الأحد المقبل”.

وأضاف المهاجم المغربي البالغ من العمر 30 عاماً أنّ فريقه لم يتمكن من بدء الدوري الحالي بشكل جيد، وأضاع العديد من النقاط في المباريات التي خاضها على أرضه وبين جماهيره، وأنهم عملوا على تلافي النقاط المهدورة، مشيراً أنهم لم يتعرضوا للخسارة خلال المباريات السبعة الأخيرة.

وتابع شحشوح قائلاً: “بدايتنا كانت غير موفقة في الموسم الحالي، إلّا أننا عملنا على تلافي النقاط التي أهدرناها في الأسابيع الأولى، ولم نتعرض للخسارة في مبارياتنا السبعة الأخيرة”.

واستطرد: “وعلى الصعيد الشخصي لم أتمكن من اللعب في بداية مشوار هذا العام، إلّا أنني بدأت باللعب منذ أسابيع قليلة وأنا الأن أشارك زملائي في حصد نقاط المباريات، ولدينا مباراة قوية ضدّ جارنا وخصمنا غلاطة سراي يوم الأحد المقبل، وإنني أعتبر هذه المباراة فاصلة بالنسبة لنا لمتابعة سلسلة النتائج الإيجابية”.

وأعرب المهاجم المغربي عن حزنه الكبير لعدم ضمّ مدرب الفريق الهولندي ديك أدفوكات اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات الدوري الاوروبي، مبيناً أنه تلقّى نبأ إبعاده عن تشكيلة الفريق عقب عودته من مباراة منتخب بلاده.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد