نجم الأسود يتكفل بأداء مصاريف علاج طفلين

قام أيمن برقوق لاعب المنتخب المغربي و المحترف بالدوري الألماني بمبادرة خيرية في حق طفلتين اذ قام بأداء مصاريف عمليتين جراحيتين

وأعلنت رئيسة جمعية أجي نتعاونو الخيرية، التي تعنى بالأطفال في وضعية صعبة وتقدم المساعدة للأسر المعوزة، أن لاعب كرة القدم المغربي أيمن برقوق قام بجلب الفرحة لقلوب الأطفال المحتاجين الذين يعتني بهم الجمعية في إحدى المصحات الخاصة. قام برقوق بزيارتهم وقدم لهم هدايا والتقط صورًا تذكارية معهم.

كما قام برقوق بتكفل بتغطية تكاليف عملية جراحية لطفلة يتيمة من مدينة شفشاون تتعلق بالأمعاء، وبلغت قيمتها 45 ألف درهم. كما تكفل أيضًا بحالة ثانية لطفل من مدينة فاس يحتاج إلى عملية قلب مفتوح بتكلفة 80 ألف درهم.

وتلقت هذه المبادرة الخيرية التي قام بها برقوق إشادة وتقدير واسعين من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن شكرهم له لتقديمه المساعدة للأطفال المحتاجين. ودعوا جميع المشاهير المغاربة إلى الاقتداء بهذا العمل الخيري والسعي لتقديم المساعدة للمحتاجين.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد