الشحات يعتذر للمغاربة عن واقعة التعدي على اللاعب محمد الشيبي

قدم حسين الشحات الجناح الأيمن للنادي الأهلي بالاعتذار عن واقعة التعدي علي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.
وقال حسين الشحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الاثنين:” بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيها الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير” .
وأضاف :” لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف”
وأوضح: ” ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني اتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة”.
وتابع :”واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. و أريد ان أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري، وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى”.
وفي وقت سابق اليوم الاثنين، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن ناديه قرر تصعيد أزمة تعدي حسين الشحات لاعب الأهلي على المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق إلى لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد