عناصر من القوات المسلحة الملكية تشارك في دورة تدريبية نظمتها أفريكوم بألمانيا

شاركت عناصر من القوات المسلحة الملكية ضمن نخبة من الجنود الأفارقة في دورة تدريبية نظمتها أفريكوم بألمانيا.

وحسب منتدى فار ماروك المتخصص في أخبار القوات المسلحة الملكية فقد استضافت  أكاديمية القوات الجوية الأوروبية ندوة التنمية المهنية الأفريقية التي ضمت 18 طالبًا من بنين وساحل العاج ومدغشقر والمغرب ونيجيريا وسيراليون ، في الفترة من 10 إلى 21 يوليو 2023 ، في محطة كابون الجوية بألمانيا.
تم تصميم الندوة لتدريب ضباط الصف وكبار ضباط الصف في بيئة مصممة لإعدادهم لتولي أدوار ومسؤوليات قيادية متزايدة.
وأقرت هذه الندوة أيضًا بالاختلافات في أساليب التعليم والتدريب والقيادة لجميع الأفراد العسكريين الذين يخدمون في جميع أنحاء القوات الجوية للولايات المتحدة – أوروبا – القوات الجوية في إفريقيا ، مع التركيز على ضباط الصف كأداة رئيسية في بناء جيش قابل للتشغيل المتبادل في أوروبا وأفريقيا.
وقالت ميليسا جولدان ، عميدة الأكاديمية في IEAFA ، “نتطلع إلى زيادة تطوير المهارات القيادية والروابط العلائقية التي ستعزز بشكل مباشر الاستقرار والأمن في إفريقيا”.
وركزت الندوة على الأنشطة التجريبية لحل مهام التطبيق الجسدية والعقلية أثناء التعلم معًا ، كما أوضحت Johnna Hayes ، محللة التعاون الأمني ​​IEAFA في محطة Kapaun الجوية.

وينقسم الفصل إلى وظيفتين رئيسيتين. الأول هو إطار عمل لمحاضرات الفصل لمناقشة القيادة والاختلافات الثقافية ، والآخر يستخدم هذه المهارات.
أوضح الرقيب ستيفن دافنبورت ، مدير التعليم في IEAFA ، أن “هذه الدورة تركز بشكل أساسي على مهارات العلاقات والقيادة لبناء التماسك بين الضابط والهيكل المركزي المجند”. “كان لشرف كبير أن أرى الصداقة الحميمة بين الدول المختلفة. آمل أن يتذكروا المهارات التي تعلموها في هذه الدورة عند التعامل مع الثقافات والأمم الأخرى ”
خلال الندوة ، يكتسب الخريجون مهارات القيادة الديناميكية في حل المشكلات والتفكير النقدي والعمل الجماعي التي يمكن إعادتها إلى أي كادر عسكري.
وقالت الملازم الثاني في البحرية النيجيرية ، فيليسيا إيني أودونايو ، أنا طالبة: “أحد أكبر الأشياء التي تعلمتها في هذه الدورة هو فهم أن الأشخاص لديهم شخصيات مختلفة تؤثر على سلوكهم في مكان العمل”. احضر هذه الدورة وأتطلع إلى مشاركة ما تعلمته مع رؤسائي ومرؤوسي. “

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد