ملف ملعب “دونور” ..الشرطة القضائية تستمع إلى رئيس الفرع الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بالبيضاء

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء شكاية الفرع الجهوي الدار البيضاء الوسط للجمعية المغربية لحماية المال العام المرتبطة بملعب محمد الخامس على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وقال محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام في منشور على حسابه في الفيسبوك:”غادر الأخ محمد مشكور رئيس الفرع الجهوي الدار البيضاء الوسط للجمعية المغربية لحماية المال العام مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بعد ان تم الإستماع إليه من طرف هذه الأخيرة بصفته تلك بناء على تعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء على خلفية الشكاية التي سبق للفرع الجهوي ان تقدم بها إلى هذا الأخير بخصوص إفتراض وجود شبهة فساد وإختلالات مالية شابت الإصلاحات المتكررة التي تمت مباشرتها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء ،وهي الإصلاحات التي كلفت اموالا عمومية ضخمة وصلت الى مبلغ 22 مليار ،وهي تكلفة كبيرة لم يظهر لها أثر واضح على المركب الرياضي”.

وأضاف:”ونتمنى أن يتم تسريع وثيرة البحث في هذه القضية والإستماع الى كل الاطراف المعنية وفي مقدمتهما عمدة البيضاء وحجز كافة الوثائق ذات الصلة بالملف وان يكشف البحث عن كل المتورطين ومحاسبتهم عن الوقائع موضوع الشكاية لأن الأمر يتعلق بأموال عمومية يخضع صرفها للقانون”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد