العمراني: هذه حقيقة”الكتائب الإلكترونية” للبيجيدي..و الحزب لا يقدم دعما لشيء لا صلة له به

المحرر متابعة

نفى سليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وجود”كتائب الكترونية تابعة لحزب العدالة والتنمية”، موضحا أن الجزم بذبك يفيد أن الحزب قرر إراديا وفي إطار هيئاته المسؤولة تكوين هذه الكتائب، وتحديد وظائفها وتعيين عناصرها، وتكليف من يشرف عليها ومن يوجهها، وهو أمر أنفيه نفيا مطلقا”.

وأفاد في تصريح صحفي أن “الحزب لا يقدم أي دعم لشيء لا صلة له به”، مبرزا أن الذين يتهمون الحزب بوجود هذه الكتائب، “لم يقدموا إلى اليوم دليلا واحدا مقنعا”، كل ما في الأمر أن هناك أفرادا عديدين منتسبون للحزب أو متعاطفون معه، ينشطون في شبكات التواصل الاجتماعي ويمارسون حريتهم التي كفلها الدستور والقانون، يضيف العمراني.

وأكد نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن “من نتائج ممارسة هذه الحرية، أن بعض التدوينات لتقديرات تخون أصحابها، تخلق أحيانا من الإرباك والمبررات الشيء الكثير”، مسترسلا “مما دفع قيادات الحزب في أكثر من مناسبة، إلى الإعلان على أن ما يلزم الحزب رسميا هو تصريحات أمينه العام، وبيانات هيئاته المسؤولة، وأن الحزب غير معني بما دون ذلك”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد