السكتيوي: المباراة لم تكن سهلة..و لهذا السبب نستحق التتويج بكأس العرش

المحرر متابعة

أكد طارق السكتيوي المدير الفني للمغرب الفاسي، يوم الجمعة، أن فريقه يستحق التتويج بلقب كأس العرش المغربي لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة “المنتخب”، قال السكتيوي عقب فوز فريقه بالكأس، مساء الجمعة، ” منذ بداية مشوارنا في الكأس ونحن نقدم مباريات في المستوى،تمكننا من بلوغ دور النهاية عن استحقاق وفوزنا باللقب كان مستحقا ايضا”.

وأضاف ” أشكر الجماهير التي ساندتنا وتنقلت من مدينة فاس إلى مدينة العيون التي احتضنت النهائي،وهذا اللقب أهديه لكل عشاق النادي أينما تواجدوا”.

وتابع ” المباراة ازدادت صعوبة على اللاعبين بعد تسجيل أولمبيك آسفي لهدف التعادل،إلا أن أن الثقة التي منحتها للاعبين منذ بداية المشوار في منافسة الكأس ساهمت بشكل كبير في منح اللاعبين دفعة معنوية لحسم اللقب لصالحهم”.

وأفاد السكتيوي تصريحاته قائلا ” أشكر لاعبي المغرب الفاسي على الطريقة التي لعبوا لها وتطبيقهم للتعليمات، المباراة لم تكن سهلة لكن عناصرنا قدمت مافي جعبتها ونجحت في إهداء مدينة فاس اللقب الغالي”.

وتعتبر هذه المرة، الرابعة التي يحرز فيها فريق المغرب الفاسي، لقب كأس العرش المغربي، بعد تغلبه على نظيره أولمبيك آسفي، بهدفين لهدف في نهائي البطولة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد