مرجان يوجه أرباحه على السلع لصندوق التضامن الخاص بالزلزال

أعلنت مجموعة “مرجان”، عن تعبئتها الكلية للمساندة في آثار زلزال الحوز وتعهدت في بيان لها، بـ”أنها لن تتقاضى أي أرباح على السلع الموجهة للتبرع، مؤكدة أنه سيتم تسليم كامل الأرباح الناتجة عن هذه المبيعات، مباشرة، وكليا، لصندوق التضامن الخاص بالزلزال.

وأشارت إلى أنها “ساهمت، مباشرة، عبر مساهمات عينية، من خلال تسليم كامل مخزونها من الخيم للسلطات، ما يعادل 1200 خيمة، قصد تأمين مأوى لـ4000 شخص، كما ساهمت في إعداد وتوزيع أطقم للطوارئ، يتم تجميعها في المستودع المركزي بالدار البيضاء، وتوصيلها إلى مراكز الجهات المعنية، لإيصالها وتوزيعها على المستفيدين.

وتخص “90000 طقم مواد غذائية جاهزة للاستهلاك، و23000 طقم مواد غذائية لتلبية الحاجيات الأساسية، و15000 غطاء.

وأضافت “مرجان” في بيانها أنها “عملت، منذ الساعات الأولى بعد الفاجعة، على خلق عدة قنوات لتسهيل جمع التبرعات، ووضعها في خدمة المواطنين القاطنين في المغرب أو خارجه: في المتاجر، عبر آليات مخصصة لجمع التبرعات، وفي جميع الأسواق الكبرى، وأكثر من 30 سوق ممتاز عبر المملكة، وعلى المنصة الرقمية المتاحة للمواطنين المغاربة، داخل المغرب وخارجه”.

وتمكن هذه الآليات  من إيداع المساهمات في أماكن مخصصة داخل المتاجر، وأيضا دفع تبرعات نقدية في صناديق الدفع، أو عبر المنصة الرقمية”، مضيفا أنها “مرجان تتكلف بتنسيق عملية جمع التبرعات، وإيصالها إلى المناطق المعنية.

وختمت مرجان بيانها بتقديم التعازي الصادقة للمتضررين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد