تقارير..أمين عدلي مرشح لانتزاع مركز زياش في المنتخب الوطني المغربي

ينتظر أن يعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الأيام القليلة المقبلة عن القائمة المستدعاة لمباراة إريتريا وتنزانيا المقررة شهر نونبر المقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

ومن المتوقع أن تتضمن القائمة بعض التغييرات، حيث قد يعتمد الركراكي على بعض اللاعبين الذين خطفوا الأنظار في مباراتي ساحل العاج وليبيريا في الشهر الحالي.

ووفق ما أورده موقع “العربي الجديد”، فإن أمين عدلي، نجم بايرن ليفركوزن الألماني، مرشح بقوة لانتزاع مكان حكيم زياش في المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف المصدر أن عدلي البالغ من العمر 22 عامًا فرض مكانته في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن مع المنتخب المغربي، ما يعني أنه سيكون دعامة أساسية في تشكيلة الركراكي في كأس أمم أفريقيا 2023.

وفي ذات السياق، أحرز أمين حارث، نجم مارسيليا الفرنسي، هدفًا في مباراة فريقه أمام آيك أثينا اليوناني، ليواصل تألقه منذ عودته من الإصابة.

وأصبح حارث البالغ من العمر 26 عامًا يهدد مكان أسماء بارزة في المنتخب المغربي، ويملك حظوظًا وافرة للعب أساسيًا في المباريات القادمة، في ظل تراجع مستوى عدد من النجوم كحكيم زياش وعزالدين أوناحي وسليم أملاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد