العثور على جثة شاب مذبوحاً بالجديدة

علمت “المحـــر”، أنه تم العثور في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الأحد، بمدينة الجديدة،  على جثة شاب  داخل شقته التي يقطن بها لمفرده، مكبل اليدين من الخلف و تم تكميم فمه بواسطة شريط لصق، بحي الوحدة .

 

وحسب مصادر محلية، فإن جيران الشاب ، دخلتهم الشكوك مؤخراً بعد إنبعاث رائحة كريهة من الشقة التي كان يقطن بها الشاب، مما إضظرو بإخبار المصالح الأمنية التي حلت إلى عين المكان، وإقتحمت الشقة، وصادفة تواجد جثة الهالك مكبلة ومدبوحة على الأرض .

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه الجريمة ربما وقعت مابين أسبوعين أو 10 أيام، وأن الشاب الهالك قد إختفى على الأنظار منذ 9 نونبر 2016، إلا أن إختفائه وإنقطاع أخباره لن يثير إنتهباه أهله، لكونه دأب على السفر لإسبانية .

 

هذا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث تم إيداعها لمستودع الأموات لإخضاعها بتعليمات نيابية للترشيح الطبي، فيما قامت الفرقة الجنائية بفتح تحقيقاً قضائياً في القضية لمعرفة ملابسات الجريمة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

 

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد