بونو أساسي في تشكيلة الهلال و يغيب عن حفل الكرة الذهبية

لن يحضر ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، عن حفل الكرة الذهبية الذي سيقام مساء يومه الإثنين بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويتواجد بونو في تشكيلة الهلال السعودي التي ستواجه مساء اليوم نادي الحزم ضمن منافسات دور ثمن النهائي الـ16 من بطولة كأس الملك.

ويتواجد حارس عرين الأسود والهلال السعودي، ضمن أسماء الحراس المرشحين لنيل جائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى لعام 2023، المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وتضم قائمة الحراس إلى جانب بونو كلًا من البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، والبرازيلي إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، والكرواتي دمينيك ليفاكوفيتش (فنربخشة التركي)، والفرنسي مايك مينيان (ميلان الإيطالي)، والأرجنتيني إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي)، والكاميروني أندري أونانا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، والإنجليزي آرون رامسديل (أرسنال الإنجليزي)، والفرنسي بريس سامبا (لانس الفرنسي)، والألماني مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد