من تكون رانيا التي أهدى لها يوسف النصيري هدفيه في مرمى فريق كينتنار؟

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تابعوا مباراة يوم أمس بين فريقي نادي إشبيلة الإسباني الذي يلعب في صفوفه النجم المغربي يوسف النصيري وكينتنار في كأس ملك إسبانيا، تساءل، عن هوية رانيا التي أهدى لها نجم الأسود هدفيه في مرمى كينتنار مساء أمس الأربعاء.

وكان النصيري قد وقع هدفين خلال المباراة، وخلال احتفاليته بالهدفين رفع  النصيري قميص فريقه إشبيلية، وظهر قميص أسود، كتب عليه بالأبيض “لك رانيا” مرفوقا بمجموعة من القلوب الصغيرة.

وبعد ساعات من انتهاء المباراة خرج النصيري عن صمته عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وكشف عن هوية رانيا التي أثارت فضول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر نجم إشبيلة الإسباني صورة نجلة شقيقته، رانيا، حديثة الولادة، وأخفى وجهها بواسطة إيموجي، علق عليها قائلا: “مرحبا بك في عائلتنا نجلة شقيقتي”.

وكان إشبيلية قد حقق التأهل إلى الدور الثالث من كأس ملك إسبانيا، بعد اكتساحه لفريق كينتنار بخماسية نظيفة، سجل منها النصيري ثنائية.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد