7 أسماء مرشحة للاستبعاد من لائحة أسود الأطلس التي سيعلنها المدرب وليد الركراكي

بات من شبه المؤكد أن تشهد قائمة أسود الأطلس التي سيعلنها المدرب وليد الركراكي بعد أيام قليلة، بعض التعديلات وذلك إثر تعرض أسماء بارزة لإصابات متفاوتة الخطورة، وأيضاً رغبة الركراكي في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الأولمبي المغربي والأندية الأوربية التي يحترفون معها.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر من الجهاز التدريبي لللأسود، لـ”العربي الجديد”، الاثنين، عن أن المدرب الركراكي يتواصل يومياً مع اللاعبين المصابين والأطباء المشرفين على علاجهم، من أجل معرفة مدى تحسن حالتهم الصحية، قبل الحسم في القائمة النهائية لمنتخب “أسود الأطلس”.

وأضاف المصدر نفسه أن هناك أسماء مرشحة بالاستبعاد من المعسكر التدريبي القادم، ما لم تثبت الفحوصات الطبية الأخيرة إمكانية مشاركتهم، من أبرزهم عز الدين أوناحي وأسامة العزوزي وعبد الحميد صابيري، وعبد الرزاق حمد الله، وسليم أملاح، بينما لم يتأكد الجهاز الفني لمنتخب المغرب بعد من جهوزية اللاعبين سفيان بوفال وجواد الياميق.

وتابع المصدر ذاكراً: “يبدو أن الركراكي يحضر لمفاجأة في قائمة منتخب المغرب، من خلال توجيه الدعوة لعناصر جدد، ولا سيما في ظل صعوبة تجهيز بعض اللاعبين المصابين قبل الدخول في المعسكر التدريبي في مركز محمد السادس في 13 نونبر الحالي”.

هذا وسيعقد وليد الركراكي مؤتمراً صحافياً، الخميس القادم، في مركز محمد السادس في الرباط، للكشف عن القائمة النهائية المستدعاة لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026.

 

و

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد