فورساتين..جبهة البوليساريو تخطط لعملية عسكرية تستهدف منطقة الگرگرات

أفاد منتدى “فورساتين” لدعم مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف أنّ جبهة البوليساريو الإنفصالية تخطط لعملية عسكرية تستهدف منطقة الگرگرات.

وأضاف المنتدى أن هناك سعي حثيث من قبل انفصاليي الجبهة لشق طريق آمن لعبور بعد عناصر ميليشيات البوليساريو لتنفيذ عملية إرهابية بالمنطقة.
وفي مايلي مقالا نشره المنتدى بهذا الخصوص:

حرصا منا على مصداقية ما ننقل من أخبار وعملا على توخي الدقة في صحة المعلومات التي نقدمها لمتابعينا الكرام ، فإننا قد قررنا حذف الخبر السابق لاعتبارات مهنية، وبسبب تضمنه لمعطيات غير دقيقة.

واحتراما منا لمتابعينا الكرام ، ولكل الاحرار الطامحين للانعتاق من جحيم مخيمات تندوف، وللمؤيدين لمبادرة الحكم الذاتي بها ، الساعين لايصال صوت الحق وابطال وهم القيادة الانفصالية .
وانطلاقا من المبادئ المهنية التي تفرض التدقيق، ونشر الوقائع والحقائق كما هي ، ونظرا لما تقتضيه المسؤولية الأخلاقية ، فإننا ، وبعد مجموعة من التحريات الميدانية والاستفسار عن موضوع المقال السابق ، نعلن للرأي العام ما يلي :
⁃ أن الحديث عن تخطيط جبهة البوليساريو لعملية عسكرية تستهدف منطقة الگرگرات هو حقيقي ولا غبار عليه ، وهناك سعي حثيث لشق طريق آمن لعبور بعد عناصر ميليشيات البوليساريو لتنفيذ عملية إرهابية بالمنطقة.
⁃ أن ما جاء في الموضوع ( المحذوف ) من حديث عن اتخاذ منطقة بولنوار الموريتانية ، منطلقا لتنفيذ العملية ، هو خبر غير دقيق ، ونتبرأ منه ، ونعتذر للموريتانيين عن نقل الخبر سهوا ، قبل التأكد من المصادر قبل النشر .
⁃ أن المقال الذي نشرناه سابقا ، لم يكن بتوقيع المنتدى ، وإنما نقل من منابر إعلامية موثوقة من باب مشاركة المعلومات وتعميم الفائدة بما يتماشى وأهداف المنتدى ، خاصة بعد التأكد من صحة خبر التخطيط لتنفيذ عملية بالمنطقة، دون التثبت من تفاصيلها .
⁃ أننا حذفنا المقال السابق ، احتراما لمتابعينا الكرام ، على أن نجتهد ونستمر في نقل كل ما يخص مخيمات تندوف وما يتعلق بإجرامها في حق أهالينا من الصحراويين المغلوب على أمرهم ، ومن التابعين للفكر الضلالي لعصابة البوليساريو .
⁃ نوجه الدعوة الى كل من نقل الخبر ، أخذ ما سبق من توضيحات بعين الاعتبار ، خاصة منها ما يتعلق بالاقحام الفج لموريتانيا ، في موضوع لا علاقة لها ولا لأراضيها به .

وبه وجب الاعلام
والسلام
منتدى فورساتين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد