تضامن واسع مع النجم المغربي حكيم زياش بعد مهاجمته من طرف فنانة مغربية

عبّر العشرات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن تضامنهم مع نجم المنتخب الوطني المغربي ولاعب نادي غلطة سراي التركي حكيم زياش بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل الفنانة المغربية فاتي جمالي.

وعبرت لبنى أبيضار عن تضامها مع زياش ونشرت على حسابه في الفيسبوك مجموعة من صور النجم المغربي وعلقت عليها بالقول:”الوجه الإنساني للنجم المغربي حكيم زياش”.

وأضافت:”أنا شخصيا معمرني ندمت فاش دافعت عليه ايامات طردوه من المنتخب  حكيم انسان رائع بصراحة غايكون غي شي خلل فطريقة التواصل بينها وبينو ولكن حشومة عليها تتاهمو بأنه متكبر فالسوشل ميديا حيت رفض يتصور معاها كما قالت”.

وكانت الفنانة المغربية فاتي جمالي،  قد هاجمت نجم المنتخب الوطني المغربي ولاعب غلاطة سراي التركي حكيم زياش ووصفته بالمتكبر.

وقالت فاتي جمالي في مقطع فيديو على حسابها في انستاغرام “اليوم بالصدفة تلاقيت مع أكبر متكبر في حياتي، وهو لاعب كرة قدم مغربي”.

وأضافت “كنت أنا وصحاباتي فالمول ماشي مغربيات، وكان حدايا شفت فيه وقلت ليه هاي وهو يخنزر فيا، ومشى عندو واحد مغربي حتى هو قمعو، السيد ماشي عادي”.

وزادت “ملي مشيت للأوطيل لقيتو قدام الباب قلت ليه حشومة هاد الشي اللي درتي وهو يعايرني”.

وأضافت جمالي أن الأمر يتعلق بالدولي المغربي حكيم زياش.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد